كورس اللغة الانجليزية من كامبردج للمهنين

يتطلب تعلم اللغة الإنجليزية للأعمال المصرفية والمالية قدرات ارتباط إنجليزية بارعة لا يمكن التقليل من شأنها.

يمكنك أن تأمل في اكتشاف التنافس الشرس في إجراءات العزم والالتقاء من عدد كبير من المؤسسات المصرفية الحالية والمؤسسات المالية ذات الصلة أثناء محاولتها اختيار أفضل الفنانين.

أيضًا ، إذا كنت مثمرًا في اللعب خارج منافسيك ، فلن يتم الاعتماد على معرضك النظيف في مراحل الاجتماع للتوقف بمجرد مغادرة غرفة الاجتماعات والتأكد من عملك الخيالي.

بصفتنا خبراء في تعلم اللغة الإنجليزية للأعمال للأعمال المصرفية والحسابات من خلال المشاركة الحديثة مع الخدمات المصرفية العالمية ، فإننا ندرك مدى أهمية أن تتمتع بكفاءات إنجليزية رائعة في عالم المال المربح الذي لا هوادة فيه.

علاوة على ذلك ، نظرًا لأن اللغة الإنجليزية هي الأداة المتخصصة الأساسية في هذا اليوم وعصر الخدمات المصرفية والمالية ، فإن قدرتك على التحدث بثقة وبشكل قابل للتطبيق أمر أساسي.
إن تعهدنا ، بصفتنا مرشدين ومستشارين متخصصين في اللغة الإنجليزية يعملون معك بالتنظيم ، هو التخطيط وتقديم دورة مخصصة حتى تتمكن من التحول إلى محاور قادر باللغة الإنجليزية.

تهدف الفصول التعليمية للغة الإنجليزية المالية والمصرفية التي نقدمها عن قصد إلى إنشاء قدرات في مناطق مختلفة ، بما في ذلك المصطلحات اللغوية والصياغة لهذا المجال ، والقدرات العلائقية المعبر عنها شفهيًا والمكوّنة والإعداد المتنوع ثقافيًا.

يمكّننا التحقيق الذي نكمله من احتياجاتك من تحديد الأهداف المثالية للبرنامج ، وبالتالي يزودنا بالبيانات الأساسية المهمة لابتكار حزمة تعليمية مثالية لتعلم اللغة الإنجليزية للأعمال المصرفية والمالية لك

اللغة الإنجليزية للأعمال المصرفية اللغة الإنجليزية للمهنيين المصرفية والمالية

تتمحور دورة اللغة الإنجليزية للأعمال المصرفية حول بناء قدراتك في اللغة الإنجليزية للتجمعات والمقدمات والتبادلات فيما يتعلق بالخدمات المصرفية والحسابات. المدربون على دراية استثنائية بالتحضير للمجال المصرفي والحسابات وستكون جميع التحليلات والمواد السياقية ذات صلة بهذه المنطقة.

برنامج مكثف للغة الإنجليزية للأعمال والمصرفية مع مواد جديدة ، وتعلم بديهي باستخدام الصوت والفيديو وجزء الكمبيوتر الشخصي وخبير ، وإمكانية مضمونة يمكن الوصول إليها في اللغة الإنجليزية للأعمال من جامعة كامبريدج. والمؤسسات التعليمية حول العالم.

مدة الدراسة

0
يوم
0
المحاضرات في الأسبوع
0

مدة المحاضرة

× Send a message